sábado, 28 de marzo de 2009

Al-Qaeda en la Península Arabiga reivindica el ataque a turistas sur coreanos en Yemen

En ésta reivindicación no aparece el logo de A.Q en la Península Arabiga ni el de la antigua A.Q. en Yemen, la bandera que aparece es la del Emirato Islámico de Irak y el contenido del comunicado no deja dudas..." La muerte de los turistas de Korea del Sur es la consecuencia de las guerras en Irak y Afganistán".
Irak está tomando el mando de la nueva Resistencia Islámica, Al-Qaeda está desapareciendo y la resistencia apareciendo...

El siguiente texto está copiado de worldanalysis:

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد :

((أخرجوا المشركين من جزيرة العرب ))

سرية القائد حمزة القعيطي وإخوانه

قام الأخ البطل الشهيد _ بإذن الله _ أبو عبيدة الجراح بعملية استشهادية على مجموعة من سياح كوريا الجنوبية قُتل فيها أربعة منهم وجرح آخرون في ولاية حضرموت منطقة شبام وذلك استجابةً لأمر رسول الله صلى الله عليه وسلم القائل : ((أخرجوا المشركين من جزيرة العرب)) ولما لكوريا الجنوبية من دور في الحرب على الإسلام متحالفة مع القوى الصليبية تحت مسمى الحرب على الإرهاب في أفغانستان والعراق , وانتقاماً لمقتل القائدين البطلين حمزة القعيطي وعبد الله باتيس وإخوانهما , ولما لهؤلاء السياح من إفساد عقائد المسلمين وأخلاقهم ودورهم الخطير في انتشار التنصير بين أبناء المسلمين فتم تنفيذ هذه العملية .

وقد نبذنا مراراً وتكراراً لهؤلاء المشركين القادمين إلى جزيرة العرب عهودهم ومواثيقهم فأبوا لأنفسهم إلا القتل بدخولهم جزيرة العرب فليشربوا من كأس المنية كل يوم فلن تعصم دمائهم عهود ومواثيق حكومة الأسود العنسي .

(( والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون ))

تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب

19 ربيع الأول 1430

No hay comentarios: