domingo, 27 de abril de 2008

Comunicado oficial E. I. Afganistán هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية

مصرع وإصابة عدد كبير من أعضاء الإدارة العميلة في هجوم كابل
ذبيح الله (مجاهد) – 27/4/2008

هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية الأبطال التالي أسمائهم: ملا عبد العلي من ننجرهار، ملا حمزه من قندهار، ملا عطا محمد من كابل، ملا محمد عثمان من قندهار، فرهاد من هرات والياس من بكتيا، هجوما مسلحا مفاجئا ضمن عمليات ((العبرة)) صباح اليوم في قلب العاصمة كابل وبالتحديد في استاد " غازي استوديوم " حين كان رئيس الإدارة العميلة كرزاي وأعضاء حكومته وعدد من البرلمانيين يحتفلون يوم الثامن من شهر ثور الموافق لـ 27 أبريل.

حسب التقارير الواصلة، خلال الهجوم الذي استمر لمدة 15 دقيقة، بداية أطلق المجاهدون عددا من الصواريخ على مكان الإحتفال، ثم مباشرة أطلق هؤلاء الأبطال المذكورين أعلاه قذائف آر بي جي ونيران الأسلحة الرشاشة داخل الإستاد على مسئولي الإدارة العميلة، مما أسفر عن مقتل وإصابة عددا من المسؤولين رفيع المستوى، وعددا من أعضاء البرلمان ومجموعة كبيرة من جنود الداخليين.

وبعد عمليات الكماندوز، عاد ثلاثة من المجاهدين المهاجمين إلى مراكزهم بأمن وسلام، وأستشهد الثلاثة الآخرين من قبل العدو.

وبعدها القي القبض على عدد من الأشخاص الأبرياء من قبل العدو من شدة الاضطراب بتهمة الإرتباط بالهجوم.

وجدير بالذكر، بأنه ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها عمليات الكماندوز من قبل مجاهدي الإمارة الإسلامية الأبطال على العدو، حيث قبل مدة وجيزة بقرب من قصر الرئاسة الجمهوري في فندق " سرينا " تم هجوم مماثل على العدو.

Extracto:

Mujahidinees Emirato Islámico, los siguientes nombres de los héroes atacantes:
Mullah Abdul Ali de Ningerhar, Mullah Hamza de Kandahar, Mullah Mohammed Atta de Kabul, el Mullah Mohammed Osman de Kandahar, Herat Farhad y Paktia.

Las operaciones armadas se encuentran dentro de “ La operación Lección”. Hoy por la mañana ha sido en el corazón de la capital, Kabul, y más concretamente en el estadio "Ghazi estudios" encontrándose Karzai y los miembros de su gabinete y varios parlamentarios .

De acuerdo con los informes ,el ataque duró 15 minutos, comenzando con disparos de cohetes en el lugar de celebración, luego dispararon de inmediato los héroes antes mencionados proyectiles RPG y fuego de armas automáticas en el interior del estadio matando y hiriendo a varios funcionarios de alto nivel .
Cabe señalar, que esta no es la primera vez en que las operaciones de los Mujahideen del Emirato Islámico atacan al enemigo, hace poco tiempo fue cerca del palacio presidencial republicano en la cena "secreta" .

No hay comentarios: