viernes, 27 de enero de 2012

Abdullah bin Abdul Aziz Al Saud ordena a Bandar bin Sultan que, Saud al-Faisal apoye incondicionalmente a Al-Qaeda en Irak-Siria

Al-Qaeda en Irak-Siria ha sido reforzada, prueba de ellos son éstos dos comunicados emitidos por al-qaeda en Iraq. Una nueva alianza entre TERRORISTAS de Al-Qaeda y Arabia Saudita. Occidente es aliado preferencial de Arabia Saudita.

Poca credibilidad podemos darle a los políticos de occidente, cuando dicen: "Estamos luchando contra al-qaeda".
Occidente no puede luchar contra "algo. que forma parte de sus alianzas económicas y políticas.


إيران تأخد تهديدات "دولة العراق الاسلامية "على محمل الجد

بغداد 26كانون الثاني/يناير(آكانيوز)- قلل السفير الإيراني في بغداد حسن دنائي فر الخميس من أهمية بيان تنظيم القاعدة الأخير والذي توعد بإشعال حرب ضد التوسع "الصفوي" في العراق. وقال إن هذه التهديدات "لن تؤثر على التواجد في العراق.

وكان تنظيم "دولة العراق الإسلامية التابع للقاعدة قد بث الأربعاء تسجيلا صوتيا للمتحدث الرسمي باسمة أبو محمد العدناني على مواقع الكترونية إسلامية توعد فيه بشن هجمات ضد "الاحتلال الصفوي الإيراني".

وقال دنائي فر للصحفيين "اللحمة الكبيرة الموجودة بين العراق وإيران هي لحمة ثقافية واجتماعية لا تفككها مثل هذه البيانات".

وأوضح أن "مثل هذه البيانات التي تصدر من الأعداء لن تؤثر على تواجدنا في العراق للمشاركة بإعادة أعماره".

وقال إن "العلاقات بين الجمهورية الإيرانية الإسلامية والعراق هي أعمق من أن تمزقها بمجرد إعلان هكذا بيانات تستطيع عن تفك الركائز القوية بين البلدين".

وينظر زعماء سنة إلى إيران على الدوام بريبة ويقولون إنها تتدخل في الشؤون الداخلية بينما يرى الزعماء الشيعة الأمر المماثل بالنسبة لتركيا والسعودية.

من: يزن الشمري. تح: مرتضى اليوسف

No hay comentarios: