lunes, 30 de julio de 2012

El rey de Arabia Saudita ha contratado a 40.000 mujahidenes takfir de la Península y Yemen para sus guerras santas

Después de Siria le toca a Alandalus.

Confesión de partes no admite pruebas:

السبت, 26-مايو-2012
عمران برس - متابعات : -
كشف نائب القنصل السعودي عبدالله الخالدي المخطوف لدى تنظيم القاعدة الليلة في تسجيل فيديو مرسل من قبل عناصر التنظيم عن حقائق كانت تبدوا واضحة وجلية كان يدركها المواطن العادي من ان المخابرات السعودية تسرح وتمرح داخل الوطن اليمني وتعمل على تجنيد العديد من ابناء الشعب اليمني لما يخدم ويلبي المصالح السعودية .
وقال متابعون ان القنصل السعودي أكد للقاصي والداني علانية من ان أمراء آل سعود لم يكتفوا بتجنيد اكثر من اربعين الف شيخ من مشائخ اليمن لخدمة مصالحها وأهدافها التأمرية ضد الشعب والوطن اليمني بل تستغل الاوضاع المعيشية التي يعيشها المواطن اليمني وتقوم من خلال سفارتها التي تمارس عمل استخبارتي على تجنيدهم نظير مبالغ مالية ويتم توجيهم بما يخدم المصالح السعودية في اليمن ولا يستبعد ان المخابرات السعودية كلفتهم بأعمال تخريبية أستهدفت مصالح الشعب اليمني وأخلت بأمنه وأستقراره .
مؤكدين بأن والد السفير السعودي في اليمن محمد الحمدان أحد أركان المخابرات السعودية ويعمل ضابطا برتبة رفيعة لدى ال سعود وقد تم إرسال نجله علي محمد الحمدان إلى اليمن لتجنيد اكبر عدد من اليمنيين من جميع شرائح وفئات المجتمع اليمني ضباط ومواطنين ومثقفين وصحفيين ومشائخ ووو... الخ خلال الفترة الماضية ساعداه على ذلك اولاد الاحمر .. يعملون ضد اليمن بحسب الطقوس السياسية بين اليمن والسعودية.
كما ان مساعد القنصل السعودي كشف عن العلاقة الوطيدة بين حكام آل سعود والمخابرات الأمريكية ولا يستبعد الموساد الاسرائيلي بما يلبي طموحاتهم وتوسعهم في الجسد العربي .
والمتابع المتأمل لحديث الخالدي سيطلع على أشياء كثيرة جدا ويدرك ان القلاقل والإحداث التي شهدتها وتشهدها اليمن ورائها مخابرات آل سعود.

شاهد مقطع الفيديو