jueves, 1 de diciembre de 2011

El líder de Al-Qaeda en Libia Abdel Hakim Belhadj, se encuentra en la frontera turco-siria con 1800 terroristas

Como ya se adelantó en éste blog el líder terrorista de al-qaeda Abdel Hakim Belhadj se encuentra en Turquía con unos 1.800 terroristas de al-qaeda QUE HAN SIDO LIBERADOS POR OCCIDENTE Y SUS ALIADOS DE VARIAS PRISIONES con el único fin de cometer atentados terroristas en Siria, como ya lo han hecho en otros lugares del planeta.

Les dejo la información publicada HOY por la agencia al markazia sobre la presencia de Abdel Hakim Belhadj en la frontera turco-siria con sus hombres (terroristas de al-qaeda liberados para la ocasión)y las armas entregadas para atentar en Siria.

"كراسنايا زفيزدا" الروسية: غزو عسكري خارجي لسوريا

المركزية- أشارت صحيفة "كراسنايا زفيزدا" الى أن سوريا تتعرض لضغوط متزايدة من قبل الغرب ومن قبل جامعة الدول العربية، واعتبرت أن سوريا واقعة تحت تأثير ذلك الغرب حيث يتحدث هؤلاء عن انتهاكاتٍ لـ"حقوق الإنسانِ" من قبل النظام السوري ويتجاهلون في شكل تام كل ما يفعله المسلحون، الذين يسمونَهم نشطاءَ المعارضة.

ولفتت الصحيفة إلى أن الأجهزة الأمنية السورية، يوما بعد يوم، تلقي القبضَ على شاحنات محملة بالأسلحة آتية من لبنان، كما ويقوم قادةُ ليبيا الجدد بإمداد المتمردين السوريين بالمال والسلاح والمقاتلين.

ورأت في الأفق نُذر غزو عسكري خارجي للأراضي السورية، لافتة الى أن المراقبين يتوقعون أن تنفِذ الضربة الأولى كتيبة من المقاتلين الليبيين، المنتشرين حالياً على الحدود التركية ـ السورية، بانتظار ساعة الصفر، ويقود هؤلاء عبد الحكيم بلحاج الذي يتواجد حالياً في تركياً باسم سليم العلواني.

No hay comentarios: