domingo, 10 de junio de 2012

Decenas de jihadistas saudíes, argelinos, paquistaníes, etc, han llegado a Siria para unirse al Ejercito Libre Sirio

La información es del diario de Kuwait http://www.alqabas.com.kw:

مجموعة دون الـ 18عاماً لم يُسمح لها بـ«الجهاد»

راشد الشراكي

علمت القبس ان عشرات المواطنين عبروا الحدود التركية نحو سوريا للمشاركة في عمليات «الجهاد» إلى جانب «الجيش السوري الحر» ضد قوات نظام بشار الأسد.
وقالت مصادر مقربة من المواطنين، الذين يتواجدون حالياً في سوريا، ان مكاتب الجيش السوري الحر تستقبلهم إلى جانب جماعات كبيرة من السعوديين والجزائريين والباكستانيين، ويتم تسليمهم هويات سورية تحسباً لأي طارئ، ومن ثم يتم تسليحهم ويوزعون على فرق في شتى المحافظات. وأكدت المصادر ان عددا من المواطنين لم يُسمح لهم بالدخول لأنهم دون الـ 18 عاماً.
إلى ذلك، أفتت إدارة الفتوى في وزارة الأوقاف بجواز إخراج الزكاة قبل موعدها لدعم الأشقاء من اللاجئين والمحتاجين السوريين.

علمت القبس ان عشرات المواطنين عبروا الحدود التركية إلى سوريا بقصد «الجهاد» إلى جانب الجيش السوري الحر ضد قوات النظام السوري.

وقال أقارب بعض المواطنين الذين توجهوا إلى سوريا انهم على تواصل معهم، وان هناك مجموعات كبيرة من السعودية والجزائر وباكستان تنظم معاً صفوفها للدخول في القتال.

وأوضحوا انه بمجرد دخولهم الحدود السورية يلتقون بممثلين عن الجيش السوري الحر ويتم تزويدهم بالأسلحة على اعتبار انهم مدربون سابقاً، ويندمجون في وحدات قتالية توزع بطريقة معينة، وقد تم توزيع هويات سورية عليهم خشية الوقوع في الأسر، وتركوا إثباتاتهم الكويتية في مكاتب الارتباط التابعة للجيش الحر على الحدود التركية.

وكشفوا أيضاً ان الجيش السوري الحر رفض مشاركة عدد من الشباب الكويتي في القتال بسبب صغر سنهم إذ ان أعمارهم لم تتعد الـ 18 عاماً وان هؤلاء عادوا مؤخراً إلى الكويت.

وحسب أقارب «المجاهدين» فإن كميات كبيرة من الأسلحة موجودة على الحدود

http://www.alqabas.com.kw/node/82125

Según el diario alqabas, decenas de jihadistas se han incorporado al "Ejercito Libre Sirio" para hacer "La Jihad en Siria contra el gobierno de Assad".

Esto confirma, lo que algunos analistas de occidente dijeron sobre el "Ejercito Libre Sirio", un grupo TERRORISTA que se nutria de islamistas radicales de al-qaeda.

Con esta publicación del diario de Kuwait se confirma lo dicho por Conchetta Dellavernia a RT.