domingo, 26 de agosto de 2012

Abu Sayyaf: El Movimiento salafista jihadista de Jordania están luchando en Siria junto a la coalición EEUU-OTAN-L.A

Abu Sayyaf

Tanto EEUU, países de la OTAN y sus aliados wahabitas de Arabia Saudita, Qatar y otros estados de la Liga Arabe, están financiando a los Movimientos salafistas takfir en Siria para acabar con el gobierno LAICO y MULTI RELIGIOSO del presidente Assad.
Ley en mano, podríamos denunciarlos por cooperación con grupos terroristas que, persiguen el exterminio de cristianos y otros de confesión distinta al extremismo takfir.

Digo podríamos, POR QUE NO PODEMOS ACUDIR A LA LEY de unos estados que, son aliados de los extremistas wahabitas.

AQUÍ LES DEJO LA INFORMACIÓN de Abu Sayyaf: El Movimiento salafista jihadista de Jordania están luchando en Siria:

موفق كمال

عمان - قال محمد الشلبي الملقب بـ"أبو سياف"، أحد قادة التيار السلفي الجهادي، إن عدد "المجاهدين" من التيار المتواجدين في سورية، "أصبح يزيد على 100 جميعهم ضمن تنظيم جبهة نصرة أهل الشام".
جاء ذلك خلال اجتماع نظمه التيار في مدينة معان أول من أمس، تخلله احتفال بقتلى التيار في مختلف الدول، التي كان له مشاركات قتالية فيها من بينها (العراق، أفغانستان، وسورية).
كما أكد أبو سياف "أن هناك مجموعة جديدة خرجت للقتال في سورية وننتظر منهم أن يطمئنونا على أنفسهم، لينضموا إلى الجبهة".
وعرض المحتفلون من التيار شريط فيديو مصور لحمزة المعاني الذي قتل قبل أربعة أشهر في عملية وصفوها بـ"الاستشهادية"، عندما فجر نفسه بحاجز أمني في مدينة درعا أدى إلى مقتل 10 جنود من الجيش النظامي السوري، وفقا للتيار.
وألقى منظر التيار في الشمال عبد شحادة الطحاوي كلمة خلال الاحتفال دعا فيها الى مواصلة "الجهاد"، كما تم عرض صور "الشهداء" من التيار، فيما اختتم الاحتفال بتوزيع الحلويات من الحضور.
وكان التيار السلفي أصدر فتوى "الجهاد" في سورية من خلال زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري.
وفي عمان أكد الطحاوي على الفتوى حيث شدد على "ضرورة نصرة أهل الشام".

http://www.alghad.com/index.php/article2/572253/

No hay comentarios: